مركز للتعليم الصيدلى المستمر بصيدلة
وافق مجلس جامعة سوهاج بجلسته الاخيرة والمنعقده اليوم الأحد برئاسة د.صفا محمود السيد القائم باعمال رئيس الجامعه على إفتتاح مركز التعليم الصيدلى المستمر بكلية الصيدلة وذلك لتفعيل دور الجامعة فى تطوير المنظومة الصحية والعلاجية داخل المحافظة. واشار د.صفا الى ان المركز يهدف إلى تزويد خريجى كليات الصيدلة بمحافظة سوهاج بدورات تدريبية متخصصة فى مجالات الصيدلة […]
