وزير الدفاع يشهد الاحتفال باليوبيل الذهبى لمستشفى القوات المسلحة بالمعادى
شهد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى مراسم الاحتفال باليوبيل الذهبى لإنشاء مستشفى القوات المسلحة بالمعادى، والتى ساهمت على مدار الـ50 عاماً الماضية فى تقديم خدمة طببية متميزة للعسكريين والمدنيين على السواء.كان قد حضر الاحتفال د. نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج اثر دعوته مع عدد من رؤساء الجامعات […]
