٤٢ موظف بجامعة سوهاج يخوضون تدريب تأهيلي بعد تسوية حالاتهم
٤٢ موظف بجامعة سوهاج يخوضون تدريب تأهيلي بعد تسوية حالاتهم تواصل إلادارة العامة للتنظيم والإدارة بجامعة سوهاج برنامجها التدريبي التأهيلي لعدد 42 فني تمريض بالجامعة والحاصلين علي مؤهلات أعلي وتم تسوية حالاتهم الوظيفية حيث يستمر البرنامج في الفترة من ٢ الي ١٤ ابريل الجاري.صرح بذلك الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة، و قال ان […]
