بدء تأهيل ٣١٩ موظف بجامعة سوهاج للعمل في المناصب القيادية.
بدء تأهيل ٣١٩ موظف بجامعة سوهاج للعمل في المناصب القيادية. شهد اليوم الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج افتتاح البرنامج التدريبي الأول لإعداد وتأهيل ٣١٩ من الكوادر الإدارية للعاملين بالجامعة للترقي الى المناصب العليا، وذلك بالقاعة الزجاجية بحضور أشرف القاضي امين عام الجامعة، والدكتور خالد عبدالعظيم سنجر، والدكتور مبروك عبدالمنعم، والدكتورة شيماء أبوالعلا مسئولي التدريب […]
