دورات تدريبية للعاملين بجامعة سوهاج بعد تسوية حالاتهم الوظيفية
دورات تدريبية للعاملين بجامعة سوهاج بعد تسوية حالاتهم الوظيفية نظمت ادارة التنظيم والإدارة بجامعة سوهاج علي مدار 3ايام، دورة تدريبية لتدريب فنيات التمريض والعمال الذين تم تسويه حالاتهم الوظيفية بالمؤهل الاعلي في مختلف المجالات الوظيفيه و الاعمال الإداريه بالجامعة والمستشفي الجامعي. صرح بذلك د.احمد عزيز عبد المنعم رئيس الجامعة وأضاف ان التدريب استمر لمدة ثلاث […]
