تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » لقاء تعريفي عن منظمة AIESEC بمركز الخدمات التكنولوجية و المعرفية

لقاء تعريفي عن منظمة AIESEC بمركز الخدمات التكنولوجية و المعرفية

لقاء تعريفي عن منظمة AIESEC بمركز الخدمات التكنولوجية و المعرفية

تحت رعاية مركز الخدمات الالكترونية و المعرفية برئاسة الاستاذ الدكتور محمود على ابو العز رئيس قسم الرياضيات كلية العلوم والمدير التنفيذي لمركز تكنولوجيا المعلومات

نظم اليوم مجموعة من الشباب من مختلف الكليات برئاسة الطالب عمرو علاء بالفرقة الرابعة كلية التجارة  لقاء تعريفي حول منظمة AIESEC  العالمية بمركز الخدمات التكنولوجية و المعرفية و تعتبر المنظمة أكبر منظمة عالمية تدار بواسطة الشباب على مستوى العالم و هي تحتل المرتبة الثانية بعد الأمم المتحدة. تعتبر المنظمة منبر دولي للشباب لاكتشاف و تطوير قدراتهم القيادية للتأثير على المجتمع بشكل ايجابي. تتواجد AIESEC في 128 بلد حول العالم و تتمتع AIESEC بأكثر من 69 عاما من الخبرة في تطوير الطلاب حول العالم ليصبحوا قادة مفكرين .

فقد أعرب الطالب عمرو عن أهمية الاجتماع المقام بالمركز مع الفريق في التعريف بالمنظمة كنشاط طلابي يهدف إلى منح طلاب جامعة سوهاج الفرصة للمشاركة في التدريب الدولي ،وقيادات الخبرة والمشاركة في تجربة بيئة التعلم العالمية و وضع النقاط الاساسية التى من المقرر السير على خطاها لتحقيق أهداف المنظمة و مهامها , و أضاف الطالب قائلا ” نحن فريق نسعى الى حل المشكلات المجتمعية الاربعة الاكثر تأثيرا الفقر و الجوع و التعليم و الصحة بالمجتمع و عمل تبادل خبرات مع المجتمعات الدولية ”

للمزيد من التفاصيل حول منظمة AIESEC  يرجى تحمل الملف الاتي AIESEC