تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » نظمت كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج حفل ختام أنشطتها الطلابية للعام الدراسي 2015/2014

نظمت كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج حفل ختام أنشطتها الطلابية للعام الدراسي 2015/2014

نظمت كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج حفل ختام أنشطتها الطلابية للعام الدراسي 2015/2014، وذلك اليوم 11 مايو بقاعة المؤتمرات الكبري، صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة وأضاف أن هذا الاحتفال يأتي في إطار اهتمام الجامعة بالأنشطة الطلابية وما يمكن أن تقدمه للطلبة والطالبات من ثقل للشخصيات بجانب العملية الدراسية، موضحا ً أن الجامعة حريصة علي تقديم كافة أنواع الدعم لمثل هذه الأنشطة والاحتفالات علي مدار العام الدراسي بكامله .
وأشار د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إلي أهمية مثل هذه الاحتفالات في تشجيع الطلاب علي مواصلة الاجتهاد في تقديم هذه الأنشطة المتميزة بجانب العملية الدراسية .
وأكدت د. صباح صابر أن هذا الحفل يعد تتويجا ً للأنشطة التي نظمتها الكلية علي مدار العام الدراسي متمنية أن يستمر طلاب الكلية وإدارة رعاية الشباب علي نفس المستوي المتميز والذي أشاد به الجميع .
واشتمل الحفل علي العديد من الفقرات الفنية الغنائية والاستعراضية، بجانب بعض فقرات الإنشاد الديني وإلقاء الشعر،إضافة إلي عرض بعض الفيديوهات التي توضح العروض والأنشطة التي قدمتها الكلية علي مدار العام الدراسي، وأعقب ذلك تكريم المتميزين والمشاركين في الأنشطة من أعضاء هيئة التدريس وفريق رعاية الشباب و طلاب الكلية .
ومن الجدير بالذكر أن الحفل قد حضره العديد من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب بالجامعة .