تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » جامعة سوهاج في اسبوع شباب الجامعات العاشر بقناة السويس

جامعة سوهاج في اسبوع شباب الجامعات العاشر بقناة السويس

207 فرد يمثلون جامعة سوهاج في اسبوع شباب الجامعات العاشر بقناة السويس
اعلن دكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج عن مشاركة وفد مكون من 207فرد من بينهم 152 طالب وطالبة في أسبوع شباب الجامعات العاشر والتي تستضيفه جامعة قناة السويس في الفترة من 12 الي 17 سبتمبر 2015 تحت رعاية رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي .
وأشار رئيس الجامعة الي أن هناك 60 طالب وطالبة يشاركون في فعاليات الأسبوع في النشاط الرياضي في مسابقات كرة القدم الخماسي طلبة وكرة الطائرة طلبة، وكرة السلة طالبات، وتنس الطاولة طلبة وطالبات، وجودو طلبة، اضافة لعدد 44 طالب وطالبة في النشاط الفني في مجال الفنون الشعبية والتشكيلية والموسيقي والكورال، أما النشاط الاجتماعي فتشارك الجامعة بعدد 8 طلبة وطالبات في الشطرنج والطالب والطالبة المثاليين والبحوث الاجتماعية .
وأضاف د. صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان 9 طلبة وطالبات في النشاط الثقافي في مجالات الشعر والمقال والقصة القصيرة، و7 طلاب في المجال العلمي في منافسات المعرض العلمي وافضل ابتكار والبرمجيات، وأخيراً 24 طالب وطالبة في منافسات نشاط الجوالة .
وأوضح اسماعيل الظهري مدير عام رعاية الشباب ان بعثة الجامعة سوف تغادر للمشاركة في الاسبوع علي فوجين الفوج الأول 8 سبتمبر ويضم جوالي وجوالات الجامعة اضافة للطلاب المشاركون في حفل الافتتاح والثاني يوم 10 سبتمبر ويضم باقي افراد البعثة .

‎المركز الإعلامى لجامعة سوهاج (prm)‎'s photo.