احالة اطباء مقيمين ومسئولي امن وحكيمات الي التحقيق و”مكافاة” لمشرفتين بالمدينة
أحال الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج خلال جولته فجر اليوم بالمستشفي الجامعي، والخدمات الامنية بالحرم الجامعي القديم كل من م ، و م.ع ، نائبي بقسم اسقبال العظام، و النائبة ه . م بالعناية المركزة، لعدم تواجدهم بعملهم اثناء الجولة المفاجئة، كما احال رئيس الجامعة كل من ح.س، س.م حكميتين بصيدلية الاستقبال لنومهم […]
