تخطى إلى المحتوى
الرئيسية » اليوم العلمي الرابع لكلية التمريض بجامعة سوهاج

اليوم العلمي الرابع لكلية التمريض بجامعة سوهاج

في 4 ختام فعاليات الأسبوع البيئي نظمت كلية التمريض اليوم العلمي الرابع تحت عنوان ” كليه التمريض وتنميه البيئة “  وذلك اليوم الخميس 2 من ابريل الحالي . صرح بذلك د. نبيل نور الدين رئيس الجامعة وقال ان هذا اليوم ياتى تأكيدا لدور الجامعة الخدمي متمثلا فى  كليه التمريض في نشر الثقافة البيئية والصحية داخل وخارج الجامعة ، بالاضافه إلى العمل على زيادة وعى المواطنين بالمخاطر البيئية التي تحيط بالمجتمع .

وأضافت د. إيمان أبو ضيف عميد الكلية انه  للعام الرابع على التوالي تنظم الكلية هذا اليوم ليكون تتويجا لمجهودات عام كامل من الجد والعمل ، حيث تضمن  اليوم العلمي عدد من الموضوعات التي تساهم مساهمه فعالة في النهوض بالمستوى الصحي للمجتمع بآسره وخاصة صحة الطفل  ومنها محاضرات عن الصحة الانجابيه و تقييم البيئة المنزلية وعلاقتها بصحة الأطفال والعمل فى بيئة صحية .

شارك بالحضور كلا من عميد كلية التمريض بأسيوط وقنا ، ووكيل كليه التمريض لشئون التعليم والطلاب ، والدراسات العليا بأسيوط ، كما حضر رئيس قسم تمريض النساء والتوليد بأسيوط  و مدير المستشفى العام  ووكيل وزارة الصحة بسوهاج  بالإضافة الى عدد كبير من أساتذة التمريض بالجامعات المصرية ومنها جامعات دمنهور و بنها والقاهرة و المنيا وأسيوط وقنا .

المركز الاعلامى