تخطى إلى المحتوى

بحضور المحافظ ورئيس الجامعة علوم سوهاج تنظم يوم رياضي

بمشاركة 200 طالب وطالبة نظمت رعاية الشباب بكلية العلوم بالجامعة ، يوماً رياضي بالصالة المغطاة بإستاد سوهاج الرياضي، شمل العديد من الأنشطة المختلفة في كرة السلة، وكرة القدم الخماسية، والكرة الطائرة، بحضور د. أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، ود. نبيل نور الدين رئيس الجامعة، ود.احمد سليمان عميد كلية العلوم، وعمداء الكليات بالجامعة.

وقال نور الدين أن الشباب هم من سيحملون راية المستقبل وقيادته، مشيراً إلى أن التفوق العلمي مصحوب دوماً بالتفوق الرياضي، وأضاف رئيس الجامعة أن هذا اليوم الرياضي تزامن مع الأسبوع البيئي الذي تنظمه كلية التمريض تحت شعار “بيئتنا مسئوليتنا”.

ومن جانبه اشار  د.أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج الى أنه سعيد بمشاركته في هذا المهرجان، مؤكداً أنه لا يستطيع التأخر عن أي نشاط رياضي بالمحافظة أو اى نشاط تقوم به الجامعة خاصة، ولا عن شعب سوهاج عامة، وأضاف عبد المنعم أنه لكي نكون أبناء صالحين يجب أن نكون رياضيين صالحين لأن العمل يحتاج إلى عقل وجسم سليم.

و الجدير بالذكر أن رئيس الجامعة والمحافظ شاهدا المباراة النهائية في كرة القدم الخماسية التي أقيمت في اليوم ، والتى انتهت بفوز الفرقة الثانية لكلية العلوم على نظيرها من الفرقة الرابعة بالضربات الترجيحية 3/2.

المركز الاعلامى